23‏/7‏/2009

الفرق بين الكيراتين الاصلي والمقلد

الفرق بين الكيراتين الاصلي والمقلد:


الكيراتين المقلد يحتوى على مادة الفورمالين أو الفورمالديهايد وهى مادة مسرطنة التى تستخدم عادة فى التحنيط ويتم إضافتها بنسبة كبيرة جدا ويضاف الكثير من المواد الكيماوية والبطاس وهى مواد خطيرة جدا على الشعر ورائحته مثيرة لدموع وتشعر بحرقان بسبب المواد الكيماوية الشديدة به ويستمر على الشعر 3 شهور فقط, وبعدها يبدأ الشعر بالتقصف والتساقط والتقطع.

الحد المسموح لاستخدامه فى مستحضرات التجميل والمصرح به من قبل إدارة التغذية والعقاقير الأمريكية لا يتجاوز 0،2 %. وكشفو أن النسبة الموجودة فى معظم منتجات الكيراتين المستخدم لفرد الشعر تتجاوز الـ2% أى أكثر من 10 مرات من التركيز المسموح به، طبقا للمعايير التى وضعتها Cosmetic ingredient review expert panel هذه المجموعة تضم كوكبة من العلماء والأطباء الأمريكيين الذين يعكفون على سلامة صناعة مواد التجميل.

وجود مادة الفورمالدهايد الذى يستخدم لفرد الشعر قد يشكل خطورة على الجهاز التنفسى خاصة، وقد يتسبب فى الإصابة بسرطانات الجيوب الأنفية والجهاز التنفسى، هذا فى حين أصدرت رابطة مصففى الشعر بالبرازيل بيانا منشورا على شبكة الإنترنت يحذر من استخدام مادة الكيراتين الممزوجة بالفورمالين لفرد الشعر.


اما الآصلى ليس له أي آثار جانبية فملمسه واحد ومتجانس ومن غير حبيبات وخالى من الفورمالين ننصح بأستخدام الكيراتين البرازيلي وليس المنتج اللبناني أو الفرنسي.

لذا نحن نبيع كيراتين برازيلي % 100 و الذي لا يحتوي على الفورمالديهايد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

أكتبي تعليقك أو سؤالك هنا, و سأتولى الرد في أقرب وقت إنشاء الله.